تعرَّف على المناطق المستهدفة في ضرب سوريا (فيديو)
تعرَّف على المناطق المستهدفة في ضرب سوريا (فيديو)

تعرَّف على المناطق المستهدفة في ضرب سوريا (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعرَّف على المناطق المستهدفة في ضرب سوريا (فيديو)، تعرَّف على المناطق المستهدفة في ضرب سوريا (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعرَّف على المناطق المستهدفة في ضرب سوريا (فيديو).

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضربات عسكرية على رؤية للنظام السوري شنتها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، فجر السبت، ردًا على هجوم كيميائي اتهمت دمشق بتنفيذه في مدينة دوما.

ووفقًا لمصادر عسكرية سورية فقد ضرب الضربة الأمريكية، التي استمرت أقل من ساعة، 10 مواقع في سوريا تركز معظمها في دمشق وريفها وفي حمص وسط البلاد.

وذكر صحيفة «روسيا اليوم» أن المواقع التي تم استهدفتها القوات الأمريكية، هي:

الحرس الجمهوري لواء 105 دمشق

قاعدة دفاع جوي في جبل قاسيون

مطار المزة العسكري في دمشق، مطار الضمير العسكري

البحوث العلمية برزة دمشق

البحوث العلمية جمرايا ريف دمشق

اللواء 41 قوات خاصة ريف دمشق

مواقع عسكرية قرب الرحيبة في القلمون الشرقي ريف دمشق

مواقع في منطقة الكسوة في ريف دمشق

ومركز البحوث العلمية في ريف حماة

ومستودعات تابعة للجيش في حمص

ووفقًا لوزارة الدفاع البريطانية، فإن أربع طائرات مقاتلة من طراز تورنادو جي آر 4 تابعة لسلاح الجو الملكي شاركت في الضربة السورية، وأن تلك المقاتلات أطلقت صواريخ ستورم شادو واستهدفت مجمع عسكري هو عبارة عن قاعدة صواريخ قديمة على بعد 24 كلم غرب حمص.

فيما أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أن الضربات الفرنسية «تقتصر على قدرات النظام السوري في إنتاج واستخدام الأسلحة الكيميائية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعرَّف على المناطق المستهدفة في ضرب سوريا (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم