روسيا: الدفاعات السورية تصدت للصواريخ بأنظمة سوفيتية قديمة
روسيا: الدفاعات السورية تصدت للصواريخ بأنظمة سوفيتية قديمة

روسيا: الدفاعات السورية تصدت للصواريخ بأنظمة سوفيتية قديمة صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم روسيا: الدفاعات السورية تصدت للصواريخ بأنظمة سوفيتية قديمة، روسيا: الدفاعات السورية تصدت للصواريخ بأنظمة سوفيتية قديمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا: الدفاعات السورية تصدت للصواريخ بأنظمة سوفيتية قديمة.

صحيفة المختصر أثبتت وزارة الدفاع الروسية، أن الدفاعات الجوية السورية اعترضت أغلب الصواريخ الغربية التي أطلقت أَثْنَاء العمليات التي شنتها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا، فجر السبت.

وبينت الدفاع الروسية، في بيان لها نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت للهجوم الغربي باستخدام صواريخ وأنظمة جوية سوفيتية صنعت قبل 30 عاما منها أنظمة S-125 وBUK وS-200 الدفاعية الجوية، الروسية الحكومية.

اقرأ أيضًا: «البنتاجون» يوضـح أهـم تفـاصيـل ضرب سوريا في 50 دقيقة 
 https://www.tahrirnews.com/posts/882994/الضربة-العسكرية-فى-سوريا-قصف-سوريا-هجوم-سوريا-الكيماوي

 

اقرأ أيضًا: دوي انفجارات في دمشق.. وترامب يكشف النقاب بدء ضرب سوريا 

جديـر بالذكـر أن القيادة العامة للجيش السوري ذكرت في بيان إنها "تصدت منظومات دفاعنا الجوي بكفاءة عالية لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، في حين تمكن بعضها من إصابة أحد مباني مركز البحوث في برزة الذي يضم مركزا تعليميا ومخابر علمية، واقتصرت الأضرار على الماديات، بينما تم حرف مسار الصواريخ التي استهدفت موقعا عسكريا بالقرب من حمص، وقد أدى انفجار أحدها إلى جرح ثلاثة مدنيين،" وفقا لما نقلته وكالة الأخبـار السورية الرسمية.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من سوريا على العدوان الثلاثي 
 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، روسيا: الدفاعات السورية تصدت للصواريخ بأنظمة سوفيتية قديمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري