«ناتو» يدعم الضربات العسكرية على سوريا
«ناتو» يدعم الضربات العسكرية على سوريا

«ناتو» يدعم الضربات العسكرية على سوريا

صحيفة المختصر نقلا عن الدستور ننشر لكم «ناتو» يدعم الضربات العسكرية على سوريا، «ناتو» يدعم الضربات العسكرية على سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

«ناتو» يدعم الضربات العسكرية على سوريا

.

صحيفة المختصر أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي «ناتو» ينس ستولتنبرج اليوم السبت، عن دعمه للهجمات التي قامت بها الولايات المتّحدة وبريطانيا وفرنسا ضد مواقع في سوريا بزعم أنها تنتج أسلحة كيميائية.

وذكر ستولتنبرج - في بيان أوردته وكالة أحـداث «سبوتنيك» الروسية - إنه يؤيد الإجراءات التي اتخذتها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا ضد مرافق وقدرات الأسلحة الكيميائية للنظام السوري، وهذا سيقلل من قدرة النظام على مهاجمة شعب سوريا بالأسلحة الكيماوية.

وأشار ستولتنبرج إلى أن حلف شمال الأطلسي قد أدان باستمرار استخدام سوريا المستمر للأسلحة الكيميائية كخرق واضح للمعايير والاتفاقيات الدولية، مؤكدا أن استخدام الأسلحة الكيميائية أمر غير مقبول، ويجب محاسبة المسئولين عن ذلك.

وأضاف أن حلف ناتو يعتبر استخدام الأسلحة الكيميائية تهديدا للسلام والأمن الدوليين، ويعتقد أنه من الضروري حماية اتفاقية الأسلحة الكيميائية، وهذا يتطلب استجابة جماعية وفعالة من جانب المجتمع الدولي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

«ناتو» يدعم الضربات العسكرية على سوريا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور