شاهد .. مخمور يقتل مطربة شهيرة رفضت الرقص أمامه
شاهد .. مخمور يقتل مطربة شهيرة رفضت الرقص أمامه

شاهد .. مخمور يقتل مطربة شهيرة رفضت الرقص أمامه صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم شاهد .. مخمور يقتل مطربة شهيرة رفضت الرقص أمامه، شاهد .. مخمور يقتل مطربة شهيرة رفضت الرقص أمامه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. مخمور يقتل مطربة شهيرة رفضت الرقص أمامه.

صحيفة المختصر أقدم باكستاني يُدعى طارق أحمد على قتل مطربة من نفس دولته تُدعى سامانيا سامون - 24 سنة - وذلك أَوْساط إحيائها لأحد الحفلات ، جـراء امتناعها عن الرقص أمامه .

وأظهرت وسائل صحف باكستانية أن المطربة المذكورة كانت تغني بأحد الاحتفالات ، ويلقي الحضور الأموال عليها ، فطلب القاتل  - الذي كان مخمورًا - منها أن ترقص فرفضت، فلم يتمالك نفسه وأخرج مسدسه ثم أطلق عليها 3 رصاصات .

تم نقل المجني عليها للمستشفى التي لم تنجح في إسعافها وتوفيت في الحال ، وألقت الشرطة القبض على الجاني .

وذكر زوجها المدعو "عاشق علي" إن زوجته كانت حاملًا في جنينها في الشهر السادس مما منعها من الرقص ، مطالبًا بإنزال أكبر عقوبة على المتهم وهي الإعدام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد .. مخمور يقتل مطربة شهيرة رفضت الرقص أمامه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون