"الدفاع الفرنسية"يؤكد أن أبلغنا روسيا بالضربات.. ولم نستهدف حلفاء سوريا
"الدفاع الفرنسية"يؤكد أن أبلغنا روسيا بالضربات.. ولم نستهدف حلفاء سوريا

"الدفاع الفرنسية"يؤكد أن أبلغنا روسيا بالضربات.. ولم نستهدف حلفاء سوريا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "الدفاع الفرنسية"يؤكد أن أبلغنا روسيا بالضربات.. ولم نستهدف حلفاء سوريا، "الدفاع الفرنسية"يؤكد أن أبلغنا روسيا بالضربات.. ولم نستهدف حلفاء سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الدفاع الفرنسية"يؤكد أن أبلغنا روسيا بالضربات.. ولم نستهدف حلفاء سوريا.

صحيفة المختصر ذكرت وزيرة الدفاع الجمهورية الفرنسية فلورنس بارلي، إن الهدف من الضربة التي استهدفت سوريا، هو منع النظام من استخدام الكيماوي. 

وأضافت بارلي، أَثْنَاء مؤتمر صحفي: "الطائرات الفرنسية انطلقت من قواعد مختلفة في باريس". 

وتابعت: "أبلغنا الروس مقدما بالضربات في سوريا، وشاركنا لندن والولايات المتحدة الأمريكية في الضربات العسكرية في سوريا".

وأردفت: "الضربات في سوريا لم تستهدف حلفاء سوريا".

وأمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فجر اليوم، القوات الأمريكية بتوجيه عدة ضربات دقيقة لمواقع عسكرية داخل سوريا ذكر إنها تحوي أسلحة كيماوية، وذكرت تريزا ماي رئيسة وزراء لندن إنه لابديل عن استخدام القوة العسكرية ضد سوريا، فيما أمر إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي قواته بشن ضربات على سوريا.

واستهدفت الضربات مستودعات للجيش في مدينة حمص، ومطار المزة ومركز البحوث في برزة بدمشق، كما أعلن "البنتاجون" أنهم أطلقوا من 100 إلى 120 صاروخا، وأشار التليفزيون السوري إلى أنهم أسقطوا 13 صاروخا في منطقة الكسوة.

فيما اعتبر السفير الروسي لدى واشنطن أن ضرب سوريا "إهانة لبوتين"، وأنها جاءت في الوقت الذي كان لدى سوريا فُـرْصَة للسلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الدفاع الفرنسية"يؤكد أن أبلغنا روسيا بالضربات.. ولم نستهدف حلفاء سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن