الإمارات تحرز تقدماً بشكوى رسمية ضد قطر في المنظمة الدولية للطيران المدني
الإمارات تحرز تقدماً بشكوى رسمية ضد قطر في المنظمة الدولية للطيران المدني

الإمارات تحرز تقدماً بشكوى رسمية ضد قطر في المنظمة الدولية للطيران المدني صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الإمارات تحرز تقدماً بشكوى رسمية ضد قطر في المنظمة الدولية للطيران المدني، الإمارات تحرز تقدماً بشكوى رسمية ضد قطر في المنظمة الدولية للطيران المدني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات تحرز تقدماً بشكوى رسمية ضد قطر في المنظمة الدولية للطيران المدني.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدمت الإمارات، الاثنين، بشكوى رسمية ضد قطر في المنظمة الدولية للطيران المدني، تتعلق باعتراض مقاتلات قطرية لطائرات مدنية إماراتية، بحسب ما أوردت وكالة أحـداث الإمارات.
وأثبت مدير سـنة الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي «سيف السويدي» أن التعرض للطائرات الإماراتية «يشكل خرقاً متعمداً من قبل قطر للمواثيق والاتفاقيات الدولية المنظمة للطيران المدني، وتهديداً لسلامة الطيران المدني، وهو ما لا تسمح به دولة الإمارات».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإمارات تحرز تقدماً بشكوى رسمية ضد قطر في المنظمة الدولية للطيران المدني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم