الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 8 فلسطينيين بينهم أطفال 
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 8 فلسطينيين بينهم أطفال 

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 8 فلسطينيين بينهم أطفال  صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 8 فلسطينيين بينهم أطفال ، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 8 فلسطينيين بينهم أطفال  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 8 فلسطينيين بينهم أطفال .

صحيفة المختصر اعتقلت قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلي، 8 مواطنين فلسطينيين بينهم أطفال أَثْنَاء مداهمة محافظات الضفة الغربية فجر اليوم الاثنين.

واقتحمت قـوات جيش الاحتـلال بلدة عقربا جنوب شرق نابلس، وسلمت إخطارا بهدم منزل الشهيد عبد الرحمن بني فضل، منفذ عملية الطعن التي وقعت قبل أسبوعين بالبلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة، وقتل فيها حارس أمن إسرائيلي.

وفي القدس.. اعتقل جيش الاحتلال 4 أطفال، كما اعتقل 3 شبان من نابلس شمال الضفة الغربية، بينما اعتقلت شابا واحدا من بيت لحم جنوب الضفة.

وادعى جيش الاحتلال عثوره على إِجْتِياز أسلحة بعد مداهمة مجموع من المنازل في الخليل.

وعلى صعيد متصل، استشهد صباح اليوم، مواطن فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة السابق، شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية إن الشاب فارس الرقب (29 عاما) استشهد متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها برصاصة في بطنه أطلقها عليه جنود الاحتلال أَثْنَاء مواجهات على الشريط الحدودي شرق المدينة، التي تزامنت مع إحياء الذكرى ال(42) ليوم الأرض.

وبذلك يعُلُوّ مجموع الشهداء منذ الجمعة وحتى اليوم إلى 17 شهيدا، ولا زال مجموع كبير من الجرحى يتلقون العلاج في مستشفيات القطاع، بفعل إصاباتهم الخطيرة بالرصاص من نوع "دمدم" المتفجر في الجسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 8 فلسطينيين بينهم أطفال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي