الخرطوم والقاهرة تبحثان كيفية تنفيذ مشروعات التكامل
الخرطوم والقاهرة تبحثان كيفية تنفيذ مشروعات التكامل

الخرطوم والقاهرة تبحثان كيفية تنفيذ مشروعات التكامل صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الخرطوم والقاهرة تبحثان كيفية تنفيذ مشروعات التكامل، الخرطوم والقاهرة تبحثان كيفية تنفيذ مشروعات التكامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الخرطوم والقاهرة تبحثان كيفية تنفيذ مشروعات التكامل.

صحيفة المختصر بحث وزير الدولة بوزارة الخارجية السودانية، السفير محمد عبدالله إدريس، أمس الأحد، مع السفير المصري لدى الخرطوم، أسامة شلتوت، أهمية متابعة الجهود المتصلة لتفعيل آليات الترابط المشترك الثنائية في مختلف المجالات وكيفية تنفيذ مشروعات التكامل بين البلدين.

وذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بالإنابة، الوزير المفوض، جعفر سومي توتو، بأن اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة بالخرطوم، تطرق إلى ضرورة التنسيق المشترك وتبادل الدعم في المنظمات الإقليمية والدولية.

وأفاد توتو أن الطرفين قد بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها ومتابعة نتائج حضور فخامة رئيس الجمهورية الأخيرة إلى جمهورية مصر العربية، وفقا لما ذكره المركز السوداني للخدمات الصحفية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الخرطوم والقاهرة تبحثان كيفية تنفيذ مشروعات التكامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن