جيش الاحتلال: احتجزنا جثامين شهداء فلسطينيين أَثْنَاء مسيرات العودة
جيش الاحتلال: احتجزنا جثامين شهداء فلسطينيين أَثْنَاء مسيرات العودة

جيش الاحتلال: احتجزنا جثامين شهداء فلسطينيين أَثْنَاء مسيرات العودة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم جيش الاحتلال: احتجزنا جثامين شهداء فلسطينيين أَثْنَاء مسيرات العودة، جيش الاحتلال: احتجزنا جثامين شهداء فلسطينيين أَثْنَاء مسيرات العودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جيش الاحتلال: احتجزنا جثامين شهداء فلسطينيين أَثْنَاء مسيرات العودة.

صحيفة المختصر اعترفت قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلي، اليوم، باحتجاز جثماني شهيدين فلسطينيين ارتقيا أَثْنَاء اعتداء جنود الاحتلال على مسيرات العودة السلمية يوم الجمعة الماضية في قطاع غزة الفلسطيني.

وحسبما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، الإسرائيلية، أن الجيش يحتجز روح الشهيد مصعب سلول 23 سـنةًا، مؤكدةً أنه لن يتم تسليمه قبل الافراج عن الجنود الأسرى في غزة.

ونقلت القناة العاشرة الإسرائيلية اعتراف جيش الاحتلال باحتجاز جثماني شهيدين، وهما مصعب سلول ومحمد ربايعة، إلى جانب جثامين 24 شهيدًا آخرين استشهدوا سابقًا في غزة وعلى السياج الفاصل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جيش الاحتلال: احتجزنا جثامين شهداء فلسطينيين أَثْنَاء مسيرات العودة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن