نتنياهو يهاجم موقف أردوغان من غزة: لا نريد دروسا في الأخلاق
نتنياهو يهاجم موقف أردوغان من غزة: لا نريد دروسا في الأخلاق

نتنياهو يهاجم موقف أردوغان من غزة: لا نريد دروسا في الأخلاق صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم نتنياهو يهاجم موقف أردوغان من غزة: لا نريد دروسا في الأخلاق، نتنياهو يهاجم موقف أردوغان من غزة: لا نريد دروسا في الأخلاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو يهاجم موقف أردوغان من غزة: لا نريد دروسا في الأخلاق.

صحيفة المختصر جي بي سي  نيوز :- ذكر رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن "الجيش الإسرائيلي لن يتلقى درسا في الأخلاقيات من أولئك الذين يقصفون المدنيين دون تمييز على مدى اعـوام"، في رد على هجوم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على إسرائيل بعد استشهاد 16 فلسطينيا شاركوا في مسيرة العودة الكبرى في قطاع غزة.
وتابع نتنياهو في تغريدة له على حسابه الرسمي في صحيفة "تويتر": "يبدو أن هذه كذبة أبريل في أنقرة"، معتبرا أن الجيش الإسرائيلي هو "أضخم جيوش العالم أخلاقية"، وفق تعبيره.

وردا عليه ذكر أردوغان في كلمه ألقاها أمام تجمع لأنصاره في ولاية أضنة، الأحد، إن نتنياهو "ضعيف جدا"، مضيفا: "نحن نكافح المتطرفين، لكن ذلك لا يعنيك لأنك في دولة إرهاب".

وأدان الرئيس التركي، السبت، الهجمات الإسرائيلية على المواطنين الفلسطينيين الذين خرجوا في مسيرة "يوم العودة".


وفي تلميحات بثها التلفزيون الرسمي ذكر أردوغان: "ندين بشدة الهجمات الإسرائيلية اللاإنسانية ضد إخواننا الفلسطينيين في غزة، ونسأل الله تعالى الرحمة للشهداء"، لافتا إلى أن "إسرائيل ستلقى جزاءها على ما تقوم به من ظلم تجاه الفلسطينيين".
وأضاف الرئيس التركي: "سنقف دوما مع إخواننا الفلسطينيين في قضيتهم العادلة حتى النهاية"، متسائلا: "هل سمعتم أي استنكار للانتهاكات الإسرائيلية في غزّة من الجهات التي تنتقد أنقرة جـراء عملية عفرين الأخلاقية؟",وفق عربي 21.
وأظهر أردوغان: "سألت ترامب أَثْنَاء الاتصال الهاتفي، أمس الجمعة، حول ما إذا كانت الإدارة الأمريكية ستتدخل حيال الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة أم لا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نتنياهو يهاجم موقف أردوغان من غزة: لا نريد دروسا في الأخلاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز