رئيس سول: قمة ثلاثية لإنهاء التهديد النووي على شبه صحيفة الوسط الكورية
رئيس سول: قمة ثلاثية لإنهاء التهديد النووي على شبه صحيفة الوسط الكورية

رئيس سول: قمة ثلاثية لإنهاء التهديد النووي على شبه صحيفة الوسط الكورية صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رئيس سول: قمة ثلاثية لإنهاء التهديد النووي على شبه صحيفة الوسط الكورية، رئيس سول: قمة ثلاثية لإنهاء التهديد النووي على شبه صحيفة الوسط الكورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس سول: قمة ثلاثية لإنهاء التهديد النووي على شبه صحيفة الوسط الكورية.

صحيفة المختصر ذكر الرئيس الكوري الجنوبي مون جي-إن، اليوم الأربعاء، إن من الممكن عقد قمة ثلاثية مع كوريا الشمالية والولايات المتحدة، وإن المحادثات يجب أن تهدف إلى إنهاء التهديد النووي على شبه صحيفة الوسط الكورية، حسب وكالة «صحيفة الوسط».

ووسط موجة من الجهود الدبلوماسية في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة يـنَوَى مون عقد اجتماع مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون الشهر القادم.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد ذكر أيضا إنه سيجتمع مع كيم بحلول نهاية أيــار.

وذكر مون أَثْنَاء اجتماع تحضيري في القصر الرئاسي الأزرق للقمة بين الكوريتين ستكون القمة بين كوريا الشمالية وأمريكا حدثا تاريخيا في حد ذاته في أعقاب قمة بين الكوريتين.

وذكر مون إن سلسلة الاجتماعات يجب أن تهدف إلى نهاية تامة للقضية النووية وقضية السلام على شبه صحيفة الوسط الكورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس سول: قمة ثلاثية لإنهاء التهديد النووي على شبه صحيفة الوسط الكورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري