إصابة شخص في انفجار بولاية تكساس الأمريكية
إصابة شخص في انفجار بولاية تكساس الأمريكية

إصابة شخص في انفجار بولاية تكساس الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إصابة شخص في انفجار بولاية تكساس الأمريكية، إصابة شخص في انفجار بولاية تكساس الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة شخص في انفجار بولاية تكساس الأمريكية.

صحيفة المختصر صيب رجل في الثلاثين من عمره، إثر انفجار في أوستن، عاصمة ولاية تكساس الأمريكية، أمس الثلاثاء، وهو نفس اليوم الذي ذكر فيه المسئولين في مجال القانون إن جميع العبوات الناسفة الست السابقة التي عثر عليها في المدينة لها صلة ببعضها، حسب وكالة «سبوتنيك» الروسة.

وذكرت خدمات الطوارئ بمقاطعة أوستن-ترافيس، مساء أمس الثلاثاء، على صحيفة «تويتر» إن الرجل أصيب بجروح خطيرة لكن من المتوقع بقائه على قيد صحيفة الوسط، بحسب صحيفة الوسط.

وأضافت أن شرطة أوستن ومكتب التحقيقات الاتحادي ووكالات أخرى كانت في صحيفة الانفجار الذي وقع مساء أمس الثلاثاء.

وكان انفجار قد وقع في مصنع للكيماويات في مدينة كريسون في ولاية تكساس الأمريكية، يوم الخميس السابق.

وذكرت قناة "سي بي إس" الإخبارية نقلا عن رجال الإطفاء، قولهم أنه تم فقد شخص وحد، وأصيب آخر بجروح بالغة، مشيرة إلى أن أربع سيارات إسعاف على الأقل وصلت إلى مكان الحادث في مصنع الكيماويات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إصابة شخص في انفجار بولاية تكساس الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري