مـصرع ستة عمال إغاثة في هجوم استهدفهم بجمهورية أفريقيا الوسطى
مـصرع ستة عمال إغاثة في هجوم استهدفهم بجمهورية أفريقيا الوسطى

مـصرع ستة عمال إغاثة في هجوم استهدفهم بجمهورية أفريقيا الوسطى صحيفة المختصر نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم مـصرع ستة عمال إغاثة في هجوم استهدفهم بجمهورية أفريقيا الوسطى، مـصرع ستة عمال إغاثة في هجوم استهدفهم بجمهورية أفريقيا الوسطى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع ستة عمال إغاثة في هجوم استهدفهم بجمهورية أفريقيا الوسطى.

صحيفة المختصر قتل ستة عمال إغاثة إنسانية إثر هجوم استهدفهم الأحد في شمال غرب جمهورية أفريقيا الوسطى، حسب ما أعلنت بعثة الأمم المتحدة الأربعاء.

ذكرت بعثة الأمم المتحدة في جمهورية أفريقيا الوسطى (مينوسكا) الأربعاء إن ستة عمال إغاثة، أحدهم يعمل لحساب صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، لقوا حتفهم الأحد في هجوم استهدفهم في شمال غرب البلاد.

وذكرت البعثة في بيان نشرته على تويتر إن "مينوسكا تدين قتل موظف في اليونيسف وخمسة عمال إغاثة إنسانية آخرين قرب ماركوندا في شمال غرب جمهورية أفريقيا الوسطى وتتقدم بالتعازي إلى عائلات الضحايا وزملائهم".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع ستة عمال إغاثة في هجوم استهدفهم بجمهورية أفريقيا الوسطى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24