مشاورات بين وزارة الصّحة و النّقابة حول تعليق الإضراب العام في القطاع
مشاورات بين وزارة الصّحة و النّقابة حول تعليق الإضراب العام في القطاع

مشاورات بين وزارة الصّحة و النّقابة حول تعليق الإضراب العام في القطاع صحيفة المختصر نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم مشاورات بين وزارة الصّحة و النّقابة حول تعليق الإضراب العام في القطاع، مشاورات بين وزارة الصّحة و النّقابة حول تعليق الإضراب العام في القطاع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مشاورات بين وزارة الصّحة و النّقابة حول تعليق الإضراب العام في القطاع.

صحيفة المختصر في تصريح خصّت به تونس الرّقميّة، ذكرت السّيدة كوثر هدوي مديرة المصالح المشتركة بوزارة الصّحة أنّ مفاوضات تدور الآن بين وزارة الصّحة ونقابة أعوان الصّحة للنّظر في مطالب هذه الأخيرة.جديـر بالذكـر أنّ كلّ مؤسّسات الصّحة التّابعة لوزارة الصّحة دخلت اليوم الأربعاء 5 أفريل 2017 في إضراب سـنة قطاعي بدعوة من الجامعة العامة للصّحة باتّحاد الشّغل.و سنوافيكم بكلّ التّفاصيل حول ما آلت إليه المفاوضات لاحقا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مشاورات بين وزارة الصّحة و النّقابة حول تعليق الإضراب العام في القطاع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية