نابل: حجز 4 أطنان من سمك التن الفاسد
نابل: حجز 4 أطنان من سمك التن الفاسد

نابل: حجز 4 أطنان من سمك التن الفاسد صحيفة المختصر نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم نابل: حجز 4 أطنان من سمك التن الفاسد، نابل: حجز 4 أطنان من سمك التن الفاسد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نابل: حجز 4 أطنان من سمك التن الفاسد.

صحيفة المختصر أَثْنَاء دورية أمنية بمفترق نابل على مستوى ثكنة النّظام العام تمّ تَعْطيل شاحنة من طرف أعوان النّظام العام تبيّن أنّها تحمل كمّية هامة من التن فتم استدعاء الشّرطة البلدية و أعوان المراقبة الصّحية و بمعاينته تبيّن أنّه ينقل في ظروف غير صحية و في شاحنة غير حاصلة على صلوحية النّقل كما أنّ التن تنبعث منه رائحة كريهة و غير مصحوب بشهادة بيطرية.

و بناء على ذلك تمّ حجز الكميّة لاستكمال الإجراءات القانونية قصد إتلافها إضافة لتتبع صاحب الشّاحنة الذي كان قادما من طبلبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نابل: حجز 4 أطنان من سمك التن الفاسد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية