مستشفى القصرين: آلة المفراس معطبة و المرضى يُنقلون إلى مستشفيات جهوية
مستشفى القصرين: آلة المفراس معطبة و المرضى يُنقلون إلى مستشفيات جهوية

مستشفى القصرين: آلة المفراس معطبة و المرضى يُنقلون إلى مستشفيات جهوية صحيفة المختصر نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم مستشفى القصرين: آلة المفراس معطبة و المرضى يُنقلون إلى مستشفيات جهوية، مستشفى القصرين: آلة المفراس معطبة و المرضى يُنقلون إلى مستشفيات جهوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مستشفى القصرين: آلة المفراس معطبة و المرضى يُنقلون إلى مستشفيات جهوية.

صحيفة المختصر تعرّضت آلة المفراس “scanner” بالمستشفى الجهوي بالقصرين لعطب منذ عدّة أيام ما دفع الإطار الطّبي إلى إبعـاث المرضى للتّصوير في مستشفيات جهوية مجاورة و هو ما يتطلّب إبعـاث سيارة إسعاف و خسارة وقت كبير في شفاء المرضى الأمر الذي قد يعرض حياة البعض إلى الخطر خصوصا في حالات الحوادث حسب إذاعة موزاييك.

و هذا العطب من شأنه كذلك أن يعكّر صفو العلاقة بين المرضى و الإطار الطّبي و شبه الطّبي العامل في قسم الاستعجالي بالمستشفى الجهوي بالقصرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مستشفى القصرين: آلة المفراس معطبة و المرضى يُنقلون إلى مستشفيات جهوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية