السّبسي يلتقي بالسّراج لتباحث مستجدّات الشّأن اللّيبي
السّبسي يلتقي بالسّراج لتباحث مستجدّات الشّأن اللّيبي

السّبسي يلتقي بالسّراج لتباحث مستجدّات الشّأن اللّيبي صحيفة المختصر نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم السّبسي يلتقي بالسّراج لتباحث مستجدّات الشّأن اللّيبي، السّبسي يلتقي بالسّراج لتباحث مستجدّات الشّأن اللّيبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السّبسي يلتقي بالسّراج لتباحث مستجدّات الشّأن اللّيبي.

صحيفة المختصر من المتوقع أن يباشر رئيس المجلس الرّئاسي لحكومة الوفاق الوطني اللّيبية فايز السّراج زيارته الرّسمية إلى تونس اليوم الإثنين، 7 أوت 2017، في لقاء سيجمعه برئيس الجمهورية الباجي قايد السّبسي بهدف تباحث مستجدات الشّأن اللّيبي على الصّعيدين السّياسي و الأمني.

و ذكرت مصادر مُقربة من رئاسة الجمهورية لصحيفة العرب اللّندنية إنّه سيتمّ تباحث سبل تفعيل مخرجات تفاهمات لقاء باريس، إلى جانب استعراض “خارطة الطّريق” التي اقترحها لإنهاء الأزمة اللّيبية الدّاعية إلى إجراء انتخابات رئاسية و برلمانية مشتركة في آذَارُ القادم، و وقف إطلاق النّار و تَصْحِيح مجلس أعلى للمصالحة الوطنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السّبسي يلتقي بالسّراج لتباحث مستجدّات الشّأن اللّيبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية