مفتي سوريا يوجّه دعوة للفصائل المسلحة.. ما هي؟
مفتي سوريا يوجّه دعوة للفصائل المسلحة.. ما هي؟

مفتي سوريا يوجّه دعوة للفصائل المسلحة.. ما هي؟ صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم مفتي سوريا يوجّه دعوة للفصائل المسلحة.. ما هي؟، مفتي سوريا يوجّه دعوة للفصائل المسلحة.. ما هي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مفتي سوريا يوجّه دعوة للفصائل المسلحة.. ما هي؟.

صحيفة المختصر وخلال لقائه وفدا برلمانيا تونسيا برئاسة مباركة البراهمي، لفت مفتي سوريا إلى أهمية نقل حقيقة ما يجري من أحداث في سوريا إلى العالم بكل شفافية وفضح وتعرية التضليل الإعلامي الذي قامت به العديد من الوسائل الإعلامية خلال سنوات الحرب على سوريا. بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية "سانا".

وأشار المفتي حسون إلى "أهمية المصالحة والمسامحة في المجتمع وإعادة بناء الإنسان من جديد" ، داعيا الذين حملوا السلاح تغريرا أو خطأ للعودة إلى حضن الوطن، وقال إن سوريا ستعود أقوى مما كانت عليه وأن من يعد بالنصر لأولئك الذين يتحصنون بسلاحهم سيتخلى عنهم كما تخلى عنهم من قبل".

بدورها أكدت البراهمي أن "الشعب التونسي ومنظماته وجمعياته وأحزابه تقف إلى جانب سوريا شعبا وقيادة في خطها المقاوم ومع الشعب السوري في محنته".

ولفتت البراهمي إلى زيارة الوفد مدينة حلب ووقوفه على حجم الدمار الذي خلفته العصابات التكفيرية فيها منوهة بالإصرار الموجود لدى السوريين من أجل إحراز النصر وبناء سوريا المتجددة الصامدة القوية.

المصدر : اسيا نيوز

109-4

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مفتي سوريا يوجّه دعوة للفصائل المسلحة.. ما هي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات