مفتي سويا: تركيا قتلت تونسيين منشقين عن الميليشيات لمنعهم من مغادرة سوريا
مفتي سويا: تركيا قتلت تونسيين منشقين عن الميليشيات لمنعهم من مغادرة سوريا

مفتي سويا: تركيا قتلت تونسيين منشقين عن الميليشيات لمنعهم من مغادرة سوريا صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم مفتي سويا: تركيا قتلت تونسيين منشقين عن الميليشيات لمنعهم من مغادرة سوريا، مفتي سويا: تركيا قتلت تونسيين منشقين عن الميليشيات لمنعهم من مغادرة سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مفتي سويا: تركيا قتلت تونسيين منشقين عن الميليشيات لمنعهم من مغادرة سوريا.

صحيفة المختصر في هذا الإطار، كشف مفتي سوريا، أحمد بدر الدين حسون، عن معلومات تشير إلى أن القوات التركية قتلت عددا من التونسيين، ممن شاركوا في القتال في سوريا، خلال محاولتهم الخروج من سوريا ورصدها لهم على الحدود السورية التركية.

وأضاف "حسون"، خلال لقائه وفد البرلمان التونسي الذي يزور سوريا حاليا، أنه التقى عددا من التونسيين المسجونين في سوريا، وتحدث معهم، مشيرا إلى أن أغلبهم أكدوا له أنه تم التغرير بهم، وأنهم كانوا في حالة نفسية سيئة.

ولفت مفتي سوريا، في تصريحات نشرتها صحيفة الشروق التونسية، أنهم تحدثوا عن الجرائم التي ارتكبتها القوات التركية بحق إخوانهم على الحدود، حينما أرادوا الفرار من التنظيمات الإرهابية في سوريا، وكشف من جهة أخرى عن أن معلومات أخرى تشير إلى أن عددا من الإرهابيين، بينهم تونسيون، تم نقلهم من سوريا والعراق إلى صحراء غرب أفريقيا ومصر.

المصدر : اليوم السابع

109-3

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مفتي سويا: تركيا قتلت تونسيين منشقين عن الميليشيات لمنعهم من مغادرة سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات