تحضير مباراة التعاون وضمك لهذا السبب
تحضير مباراة التعاون وضمك لهذا السبب

تحضير مباراة التعاون وضمك لهذا السبب صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تحضير مباراة التعاون وضمك لهذا السبب، تحضير مباراة التعاون وضمك لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تحضير مباراة التعاون وضمك لهذا السبب.

صحيفة المختصر أقرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، تحضير موعد مباراة الترابط المشترك وضمك، ضمن منافسات مسابقة كَـأْس الملكي والعاهل السعودي الشريفين.

وأثبت اتحـاد جدة لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إقامة مباراة الترابط المشترك وضمك، في الساعة 3:25 عصرًا بدلًا من 6:05 مساء؛ وذلك جـراء ظروف الطيران.

ومن المُأقر أن تُقام مباراة الترابط المشترك وضمك في كَـأْس الملكي والعاهل السعودي الشريفين، يوم الجمعة القادم، الموافق 5 كانــون الثـاني 2018، على إستاد مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط ببريدة.

في وقت سـابق أن مباريات دور الـ32 من مسابقة كَـأْس الملكي والعاهل السعودي الشريفين، ستنطلق في الثالث من كانــون الثـاني، بمواجهة الباحة والخليج، على أن تنتهي في السابع من الشهر ذاته بلقاء الكوكب والاتحاد.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تحضير مباراة التعاون وضمك لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن