هل احتراف كهربا نافع أم ضارّ لنادي الاتحاد؟
هل احتراف كهربا نافع أم ضارّ لنادي الاتحاد؟

هل احتراف كهربا نافع أم ضارّ لنادي الاتحاد؟ صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هل احتراف كهربا نافع أم ضارّ لنادي الاتحاد؟، هل احتراف كهربا نافع أم ضارّ لنادي الاتحاد؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هل احتراف كهربا نافع أم ضارّ لنادي الاتحاد؟.

صحيفة المختصر ورد في الآونة الأخيرة تقارير حول تفكير اللاعب المصري محمود عبدالمنعم ” كهربا ” جناح نادي الاتحاد في الاحتراف بالقارة الأوروبية أَثْنَاء الفترة المقبلة.

وكان كهربا قد انضم في الموسم السابق إلى صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة من نادي الزمالك المصري لمدة موسم واحد.

وبعد تألقه في موسم 2016-2017، نجح العميد في الحصول على كهربا على سبيل الإعارة لموسم ثانٍ على التوالي وهو موسم 2017-2018 الحالي.

ونتحدث عن إمكانية احتراف محمود كهربا خارج نادي الاتحاد أَثْنَاء الفترة المقبلة وهل هذا ضار أم نافع للعميد؟

يُعد كهربا قوةً هجوميةً ضاربةً لفريق الاتحاد أَثْنَاء الفترة التي تواجد فيها مع العميد، حيث نجح بأوقات عدة في إحراز العديد من الأهداف المهمة للعميد.

كما يدين الاتحاد بالفضل لكهربا بعد أن سجل هدفاً مهماً للعميد في شباك النصر بنهائي كَـأْس ولي العهد في الموسم السابق، حيث فاز الاتحاد بلقب البطولة قبل أن يتم إلغاؤها.

وإذا ذهب كهربا للاحتراف بعيداً عن الاتحاد فسيتعرض العميد لضرر فقدان عنصر هجومي فعّال قادر على بناء الهجمة وكذلك وضع الأهداف في الأوقات الحاسمة.

سجل كهربا مع نادي الاتحاد بالموسم الحالي في بطولة دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين 3 رؤية.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هل احتراف كهربا نافع أم ضارّ لنادي الاتحاد؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن