3 خطوات تضمن تألق الأخضر في المونديال
3 خطوات تضمن تألق الأخضر في المونديال

3 خطوات تضمن تألق الأخضر في المونديال صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم 3 خطوات تضمن تألق الأخضر في المونديال، 3 خطوات تضمن تألق الأخضر في المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 3 خطوات تضمن تألق الأخضر في المونديال.

صحيفة المختصر نجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في التأهل لبطولة كَـأْس العالم للمرة الخامسة في تاريخه بعد فترة من الغياب.

ويدين الأخضر بالفضل لمدربه الهولندي السابق بير فإن مارفيك، والذي ساهم مع نجوم الكرة السعودية في التأهل للبطولة العالمية بعد 12 عاماً من الغياب.

وسيبدأ المدرب الجديد للأخضر، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي في تجهيز وتأهيل المنتخب السعودي للتألق بقوة في مونديال روسيا 2018.

وتُوجد 3 خطوات ستساهم بقوة في تألق المنتخب السعودي في كَـأْس العالم، حيث يجب وضع تطبيـق إعدادي جيد للاعبين من أجل مواكبة الحدث والتركيز على تحضير أداء إيجابي في كل مباراة يخوضها الأخضر.

أما الخطوة الثانية فتتمثل في ضرورة اختيار المنتخبات المناسبة من أجل إقامة مباريات ودية تُفيد عناصر الأخضر قبل إجتياز لقاءات دور المجموعات بالبطولة.

والخطوة الثالثة هي اختيار أفضل العناصر والتي ستنضم أَثْنَاء الفترة المقبلة من أجل الاندماج مع العناصر الحالية وتكوين منتخب سعودي قوي يُشرف الكرة السعودية والعربية على طريق مونديال 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية.

يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى ببطولة كَـأْس العالم والتي تضم كلاً من ” مصر، روسيا، الأوروغواي “.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 3 خطوات تضمن تألق الأخضر في المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن