تابع على أضخم الأندية وضعًا للأهداف في دوري المحترفين 2017
تابع على أضخم الأندية وضعًا للأهداف في دوري المحترفين 2017

تابع على أضخم الأندية وضعًا للأهداف في دوري المحترفين 2017 صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تابع على أضخم الأندية وضعًا للأهداف في دوري المحترفين 2017، تابع على أضخم الأندية وضعًا للأهداف في دوري المحترفين 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع على أضخم الأندية وضعًا للأهداف في دوري المحترفين 2017.

صحيفة المختصر على الرغم من تفوق نادي الهلال في سـنة 2017، وتتويجه بلقب دوري عبداللطيـف السعـودي الموسم السابق واحتلاله صدارة المسابقة المحلية الموسم الحالي، إلا أنه لم يكن في المقدمة بقائمة أضخم الأندية وضعًا للأهداف في دوري المحترفين 2017.

جاء الْفَـرِيق القلعة الحمراء في صدارة أضخم الأندية وضعًا للأهداف في دوري المحترفين 2017، برصيد 59 جولًا في 27 مباراة، وقد يكون ذلك جـراء تواجد النجم السوري عمر السومة، بين صفوفه؛ حيث إنه الأكثر وضعًا للأهداف هذا العام أيضًا بـ18 جولًا.

واحتل نادي النصر المركز الثاني في قائمة أضخم الأندية وضعًا للأهداف في دوري المحترفين 2017، برصيد 52 جولًا أَثْنَاء 28 مباراة، يليه بطل المسابقة الموسم السابق، الهلال، بـ51 جولًا في 25 مباراة.

وفي المرتبة الرابعة بقائمة أضخم الأندية وضعًا للأهداف في دوري المحترفين 2017، جاء نادي الاتحاد، الذي سجل 45 جولًا أَثْنَاء 28 مباراة، فيما تَسْوِيَة نادي الترابط المشترك خامسًا برصيد 42 جولًا في 27 لقاء.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع على أضخم الأندية وضعًا للأهداف في دوري المحترفين 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن