وكيل شيفو: القلعة الحمراء لم يطلب رحيله ولكن؟!
وكيل شيفو: القلعة الحمراء لم يطلب رحيله ولكن؟!

وكيل شيفو: القلعة الحمراء لم يطلب رحيله ولكن؟! صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم وكيل شيفو: القلعة الحمراء لم يطلب رحيله ولكن؟!، وكيل شيفو: القلعة الحمراء لم يطلب رحيله ولكن؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل شيفو: القلعة الحمراء لم يطلب رحيله ولكن؟!.

صحيفة المختصر أعلن أحمد يحي وكيل ظهير أيسر الْفَـرِيق القلعة الحمراء محمد عبد الشافي “شيفو” أن إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء لم تبلغ اللاعب برحيله في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن أحمد يحي في تلميحات خاصة «بوابة الأهرام صحيفة الوسط» المصرية أن مسئولي القلعة الحمراء لم يخبروه بعدم تواجد عبد الشافي مع النَّـادِي في الفترة المقبلة.

وأضاف انه يتشاور حالياً عن عروض في دوري عبداللطيـف السعـودي للإنتقال لأي نادي هناك حسبما يفضل عبد الشافي.

ويعاني الظهير المصري من تجاهل المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف في الموسم الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وكيل شيفو: القلعة الحمراء لم يطلب رحيله ولكن؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية