طارق كيال لجماهير القلعة الحمراء: كيف نغير وانتم بعيدين عن مساعدتنا
طارق كيال لجماهير القلعة الحمراء: كيف نغير وانتم بعيدين عن مساعدتنا

طارق كيال لجماهير القلعة الحمراء: كيف نغير وانتم بعيدين عن مساعدتنا صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم طارق كيال لجماهير القلعة الحمراء: كيف نغير وانتم بعيدين عن مساعدتنا، طارق كيال لجماهير القلعة الحمراء: كيف نغير وانتم بعيدين عن مساعدتنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طارق كيال لجماهير القلعة الحمراء: كيف نغير وانتم بعيدين عن مساعدتنا.

صحيفة المختصر انتقد طارق كيال نائب رئيس الْفَـرِيق القلعة الحمراء جماهير النَّـادِي جـراء غياب الدعم اللازم في المشاركة في مبادرة ادعم ناديك والوقوف خلف الكيان.

وكتب نائب رئيس القلعة الحمراء من أَثْنَاء حسابه عبر تويتر: ” جماهير الاهلي الغالية …تطلبون منا التغير كيف نغير وانتم بعيدين عن مساعدتنا في التغير”.

وتابع تغريداته: ” ادعموا الْفَـرِيق حتى نستطيع ان نلبي طلباتكم”.

وختم: ” انتم الان تعاقبون الكيان وليس الافراد لان الافراد متحركون والباقي الكيان . طبقوا عبارة( سنمضي معاً)”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طارق كيال لجماهير القلعة الحمراء: كيف نغير وانتم بعيدين عن مساعدتنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية