المنيع: المسابقات العربية ستكون تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة اليد
المنيع: المسابقات العربية ستكون تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة اليد

المنيع: المسابقات العربية ستكون تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة اليد صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم المنيع: المسابقات العربية ستكون تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة اليد، المنيع: المسابقات العربية ستكون تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة اليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المنيع: المسابقات العربية ستكون تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة اليد.

صحيفة المختصر عبَّر رئيس الاتحاد العربي والسعودي لكرة اليد، «محمد المنيع»، عن سعادته بثقة الدول العربية كافة، لتوليه مهمة رئاسة الاتحاد العربي لأربع اعـوام مقبلة، وذكر: «بكل أمانة، الثقة التي منحت إياها تُحَمِّلني مسؤولية كبيرة، تجاه خدمة كرة اليد العربية، وأود أن أشكر رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار «تركي آل الشيخ» على الدعم اللامحدود، والذي يقدمه لنا، والشكر موصول لرئيس الاتحاد السابق «تركي الخليوي» على الجهود الكبيرة التي قدمها لخدمة كرة اليد العربية».

وأضاف «المنيع» بقوله: «خطونا خطوة كبيرة في هذا الاجتماع؛ حيث تم التباحث مع رئيس الاتحاد الدولي الدكتور «حسن مصطفى»، واتفقنا على عقد اجتماع في مدينة بازل السويسرية؛ لمراجعة لوائح الاتحاد؛ لتكون البطولات العربية تحت مظلة الاتحاد الدولي للعبة».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المنيع: المسابقات العربية ستكون تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة اليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة