«ليفربول» ينطلق «الشتوية» بصفقة أغلى مدافع
«ليفربول» ينطلق «الشتوية» بصفقة أغلى مدافع

«ليفربول» ينطلق «الشتوية» بصفقة أغلى مدافع صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «ليفربول» ينطلق «الشتوية» بصفقة أغلى مدافع، «ليفربول» ينطلق «الشتوية» بصفقة أغلى مدافع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «ليفربول» ينطلق «الشتوية» بصفقة أغلى مدافع.

صحيفة المختصر يُدَشن اليوم الأول من سنة 2018، بدء فترة الانتقالات الشتوية التي تستمر شهرًا، ويتوقع أن تكون الأندية الإنجليزية خلالها قاطرة الإنفاق الأوروبي على تعاقدات جديدة، تحضيرًا للنصف الثاني من الموسم.

وسبق «ليفربول» أندية الـدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليبرم صفقة قياسية هذا الأسبوع قبل أيام من البدء الرسمي لفترة الانتقالات؛ بضمه الهولندي «فيرجيل فان دييك» من «ساوثمبتون» مقابل 75 مليون جنيه إسترليني (100 مليون دولار أمريكي)؛ ما جعل منه أغلى مدافع.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «ليفربول» ينطلق «الشتوية» بصفقة أغلى مدافع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة