الهلال ينهي تحضيراته لمؤجلة الفيصلي ودياز يريح المعيوف
الهلال ينهي تحضيراته لمؤجلة الفيصلي ودياز يريح المعيوف

الهلال ينهي تحضيراته لمؤجلة الفيصلي ودياز يريح المعيوف صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الهلال ينهي تحضيراته لمؤجلة الفيصلي ودياز يريح المعيوف، الهلال ينهي تحضيراته لمؤجلة الفيصلي ودياز يريح المعيوف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال ينهي تحضيراته لمؤجلة الفيصلي ودياز يريح المعيوف.

صحيفة المختصر أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم استعداداته؛ لملاقاة مضيفه “الفيصلي”، عند الساعة الـ07:50 من مساء يوم غد الاثنين، على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز صحيفة الوسط في “المجمعة”، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة للدوري السعودي المحترفين، وركّز مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” على الجانب التكتيكي، إذ أنطلق التمرينات بتدريبات فنيّة متنوعة، قبل أن يطبق مجموعًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، تلاها مناورة على ثلثي مساحة الملعب، شهدت فعالية الثلاثي “محمد الشلهوب، ياسر القحطاني ومختار فلاتة”، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة الْفَـرِيق.

ومنح المدير الفني “رامون دياز” الحارس “عبدالله المعيوف” راحة عن تمرينات النَّـادِي مساء اليوم.

فيما دخل اللاعبون فور نهاية التمرينات لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر الْفَـرِيق؛ تأهبًا لخوض مواجهة الغد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الهلال ينهي تحضيراته لمؤجلة الفيصلي ودياز يريح المعيوف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية