الباطن يكشف النقاب بيانات برنامجه الاعدادي للموسم الجديد
الباطن يكشف النقاب بيانات برنامجه الاعدادي للموسم الجديد

الباطن يكشف النقاب بيانات برنامجه الاعدادي للموسم الجديد صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الباطن يكشف النقاب بيانات برنامجه الاعدادي للموسم الجديد، الباطن يكشف النقاب بيانات برنامجه الاعدادي للموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الباطن يكشف النقاب بيانات برنامجه الاعدادي للموسم الجديد.

صحيفة المختصر أظهر نادي الباطن، الجمعة، عن بيانات البرنامج الإعدادي للفريق الأول تحضيراً للموسم الجديد من دوري عبداللطيـف للمحترفين.

وجاء البرنامج الإعدادي للباطن على النحو التالي:

– بدء تمرينات النَّـادِي، السبت، تحضيراً للموسم الجديد.

– ينطلق البرنامج الإعدادي بإجراء الاختبارات الطبية لجميع اللاعبين، ويستمر بتدريبات لياقية لمدة أسبوع على ملعب الْفَـرِيق قبل مغادرة البعثة إلى بريدة.

– يخوض الباطن أولى مبارياته الودية أمام الترابط المشترك في بريدة، قبل المغادرة لمصر لإقامة معسكر خارجي يستمر لـ 20 يوماً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الباطن يكشف النقاب بيانات برنامجه الاعدادي للموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية