الجابر يمثل الأخضر في قرعة المونديال
الجابر يمثل الأخضر في قرعة المونديال

الجابر يمثل الأخضر في قرعة المونديال

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الجابر يمثل الأخضر في قرعة المونديال، الجابر يمثل الأخضر في قرعة المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

الجابر يمثل الأخضر في قرعة المونديال

.

صحيفة المختصر أظهر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قائمة أساطير كرة القدم من مختلف دول العالم المشاركين في مراسم بطولة كَـأْس العالم، التي ستعقد اليوم الجمعة في قصر الكرملين في موسكو.

وضمت القائمة النجم السعودي سامي الجابر وعدد كبير من الأساطير العالميين أمثال رونالدينهو ورونالدو وبيليه وبارك جي سونج وصامويل ايتو وديديه دورجبا والمصري حسام حسن.

YYYY_YYYYYY_296224.jpg

وستقام القرعة استنادا إلى التصنيف العالمي لشهر تشــرين الأَول السابق، وضم المستوى الأول منتخبات روسيا المضيفة وألمانيا حاملة اللقب والبرازيل والبرتغال والأرجنتين الوصيفة وبلجيكا وبولندا وفرنسا.

وسيكون كل من لوران بلان، وجوردون بانكس، وكافو، وفابيو كانافارو، ودييجو فورلان، ودييجو مارادونا وكارليس بويول كمساعدين إلى جانب جاري لينيكر الذي سيقود الإحتفـال بمساعدة ماريا كوماندنايا في قصر الكرملين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

الجابر يمثل الأخضر في قرعة المونديال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport