القلعة الحمراء والإتحاد الأكثر نيلا لركلات الجزاء
القلعة الحمراء والإتحاد الأكثر نيلا لركلات الجزاء

القلعة الحمراء والإتحاد الأكثر نيلا لركلات الجزاء صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم القلعة الحمراء والإتحاد الأكثر نيلا لركلات الجزاء، القلعة الحمراء والإتحاد الأكثر نيلا لركلات الجزاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء والإتحاد الأكثر نيلا لركلات الجزاء.

صحيفة المختصر تمكن نادي الإتحاد من تحقيق الغلبة على حساب الإتفاق مساء الخميس بهدفين لهدف في مباراة شهدت وضع الدولي التونسي أحمد العكايشي جول العميد الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 55.

وسجل العكايشي جول الاتحاد في شباك الاتفاق، بعد حصول فريقه على ركلة الجزاء رقم 65 في مسيرة العميد بدوري المحترفين السعودي.

وأصبح الاتحاد بجانب جاره القلعة الحمراء أضخم الفرق حصولًا على ركلات الجزاء في تاريخ دوري المحترفين السعودي بداية من الموسم الرياضي 2008/2009 برصيد 65 ركلة جزاء لكلا منهما.

واستطاع الاتحاد أن يسدد 48 هدفا من 65 ركلة جزاء حصل عليها، حيث أفقد لاعبوه 17 ركلة جزاء، والتي كان آخرها في مباراة الفيصلي في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي هذا الموسم والتي فشل في تسجيلها المحترف المصري محمود عبد المنعم”كهربا”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء والإتحاد الأكثر نيلا لركلات الجزاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية