مدرب الهلال يصدم العابد ويرفض طلبه
مدرب الهلال يصدم العابد ويرفض طلبه

مدرب الهلال يصدم العابد ويرفض طلبه

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مدرب الهلال يصدم العابد ويرفض طلبه، مدرب الهلال يصدم العابد ويرفض طلبه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرب الهلال يصدم العابد ويرفض طلبه

.

صحيفة المختصر بعد أن عاودته الإصابة في مواجهة فريقه الدورية أمام الشباب الأربعاء الفائت، واستبعد على إثرها من قائمة المنتخب، رفض الجهاز الفني في فريق الهلال الأول لكرة القدم تَخْت اشراف الأرجنتيني رامون دياز طلب الدولي نواف العابد نجـم وسط النَّـادِي بنيل إجازة لمدة ثلاثة أيام أسوة بزملائه اللاعبين.

YYYYYY_1_866964.jpg

ويخشى الهلاليون أن تمتد إصابة اللاعب الدولي لفترة أطول، قد يغيب على إثرها عن النهائي الآسيوي المرتقب أمام نادي أوروا ريد الياباني، في الـ18 من تشريــن الثاني الحالي. 

و طلب المدرب من العابد الخضوع لجلسات تأهيلية في مقر الْفَـرِيق بعد قرار إبعاده من المنتخب السعودي الأول بداعي الإصابة الذي يقيم معسكرا حاليا في مدينة لشبونة البرتغالية ضمن التحضيرات لخوض مونديال العالم 2018 في روسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

مدرب الهلال يصدم العابد ويرفض طلبه

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport