هل يعيش شيفو أيامه الأخيرة في القلعة الحمراء؟
هل يعيش شيفو أيامه الأخيرة في القلعة الحمراء؟

هل يعيش شيفو أيامه الأخيرة في القلعة الحمراء؟

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم هل يعيش شيفو أيامه الأخيرة في القلعة الحمراء؟، هل يعيش شيفو أيامه الأخيرة في القلعة الحمراء؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

هل يعيش شيفو أيامه الأخيرة في القلعة الحمراء؟

.

صحيفة المختصر بعد غيابه عن تشكيلة النَّـادِي الأهلاوي في هذا الموسم سوى في لقاء وحيد في الـدوري المحلي حيث أرتدي شعار الاهلي ضد الفتح في الجولة الثانية والتى شهدت فَـوْز الخضر بخمسة اهداف بينما تم استبعاده عّن باقي المباريات، يبدوا أن المحترف المصري محمد عبدالشافي يعيش أخر أيامه مع الْفَـرِيق الجداوي.

وبدات مجموع من الاندية المحليّة التواصل مع اللاعب المصريّ والتأكيد على انه ترغب في التعاقد معه ان وصل الى اتفاق نهائي يقضي بفسخ خدماته مع الاهلي والرحيل أَثْنَاء فترة الانتقالات الثانية من الموسم. 

YYYY_YYYYYY_913156.jpg

ينما ينظر محمد عبدالشافي الى انه احد اهم الاسماء التى ساهمت بعودة الْفَـرِيق القلعة الحمراء للفوز ببطولة الـدوري وتحقيق 3 بطولات أخرى بدا الاوكراني سيرجي ريبروف بتقديم الاسماء التى يرغب بأبعادها عّن قائمة الْفَـرِيق الجداوي وفِي مقدمتها المدافع المصري الذي يقضي موسمه الرابع في السعودية بعد ان جاء قادما من الزمالك. 

ويحصل عبدالشافي على راتب سنوي مع الاهلي يخبر خمسة ملايين ريال وعندما لعب لموسم واحد معارا حصل حينها على 3 ملايين ريال فقط وبعد نهاية ذلك الموسم تم شراء عقدة لمدة 3 مواسم من الزمالك المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

هل يعيش شيفو أيامه الأخيرة في القلعة الحمراء؟

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport