هل ينجح الاتحاد بتسجيل 4 لاعبين؟
هل ينجح الاتحاد بتسجيل 4 لاعبين؟

هل ينجح الاتحاد بتسجيل 4 لاعبين؟

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم هل ينجح الاتحاد بتسجيل 4 لاعبين؟، هل ينجح الاتحاد بتسجيل 4 لاعبين؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

هل ينجح الاتحاد بتسجيل 4 لاعبين؟

.

صحيفة المختصر تسعى إدارة نادي الاتحاد للتقدم بالتماس الى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من أجل السماح لها بالتعاقد مع لاعبين أجانب في الموسم الشتوي القادم.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد أصدر قراراً بمنع التسجيل لفترتين على الاتحاد على خلفية مطالبات مالية للمحترف الأسترالي جيمس ترويسي. 

وذكرت صحيفة الرياضي إن إدارة العميد ستسعى إلى الحصول على استثناء من “الفيفا” للاستفادة من وضع 4 محترفين هواة بعد انتهاء فترة التسجيل المقبلة. 

DNkdUtEXcAUAslZ_949252.jpg

 وذكر الباحث في لوائح وتنظيمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، أحمد الأمير أَثْنَاء تلميحات للصحيفة إن لوائح “الفيفا” في جميع موادها تمنع نادي الاتحاد من الاستفادة من وضع لاعبين لمدة فترتين جـراء العقوبة، ويشمل ذلك أيضاً الهواة. 

وأضاف: ” لدى إدارة الاتحاد خيار وحيد، وهو طلب استثناء من قبل “الفيفا” للسماح لها بتسجيل لاعبين هواة بعد انتهاء فترة الميركاتو الشتوي، مضيفاً أن طلب الاستثناء غير مؤكد، حيث من الممكن أن يُرفض الطلب بنسبة كبيرة.

DNkKjIzWsAAOez-_256242.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

هل ينجح الاتحاد بتسجيل 4 لاعبين؟

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport