ناشئين الهلال يجتاز الاتحاد ويتأهل الى نهائي كَـأْس اتحـاد جدة أمام الاهلي
ناشئين الهلال يجتاز الاتحاد ويتأهل الى نهائي كَـأْس اتحـاد جدة أمام الاهلي

ناشئين الهلال يجتاز الاتحاد ويتأهل الى نهائي كَـأْس اتحـاد جدة أمام الاهلي صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم ناشئين الهلال يجتاز الاتحاد ويتأهل الى نهائي كَـأْس اتحـاد جدة أمام الاهلي، ناشئين الهلال يجتاز الاتحاد ويتأهل الى نهائي كَـأْس اتحـاد جدة أمام الاهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ناشئين الهلال يجتاز الاتحاد ويتأهل الى نهائي كَـأْس اتحـاد جدة أمام الاهلي.

صحيفة المختصر تأهّل فريق الهلال إلى نهائي كَـأْس اتحـاد جدة لكرة القدم للناشئين بعد فوزه على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل جول أَثْنَاء مواجهتهما اليوم على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط بجدة ضمن نصف نهائي المسابقة .
وبدأ الاتحاد التسجيل عن طريق يعقوب يوسف ، قبل أن يسدد الهلال جول التعادل عن طريق سعد الناصر ، وأحرز الهدف الثاني خالد الحواس.
وبذلك يلتقي القلعة الحمراء والهلال في نهائي المسابقة يوم الخميس القادم على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط بجدة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ناشئين الهلال يجتاز الاتحاد ويتأهل الى نهائي كَـأْس اتحـاد جدة أمام الاهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية