تركي آل الشيخ: فتحنا صفحة حديثة مع رئيس الاتحاد الآسيوي
تركي آل الشيخ: فتحنا صفحة حديثة مع رئيس الاتحاد الآسيوي

تركي آل الشيخ: فتحنا صفحة حديثة مع رئيس الاتحاد الآسيوي صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم تركي آل الشيخ: فتحنا صفحة حديثة مع رئيس الاتحاد الآسيوي، تركي آل الشيخ: فتحنا صفحة حديثة مع رئيس الاتحاد الآسيوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تركي آل الشيخ: فتحنا صفحة حديثة مع رئيس الاتحاد الآسيوي.

صحيفة المختصر أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة “تركي آل الشيخ” أنه أقر نُشُور صفحة جديدة مع رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ” سلمان آل خليفة” وذلك بعد جلسة جمعت بين الثنائي في الرياض مساء الخميس.

وكتب معالي رئيس الهيئة تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على تويتر:” سعدت بلقاء الشيخ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم بالرياض، وقد اتفقنا على نُشُور صفحة جديدة ومرحلة متميزة من الترابط المشترك المشترك”.

من جانب آخر تمنى رئيس الهيئة العامة للرياضة التوفيق لمنتخبنا السعودي في معسكره الإعدادي بالبرتغال.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تركي آل الشيخ: فتحنا صفحة حديثة مع رئيس الاتحاد الآسيوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية