باجندوح يعلق على غياب نجوم الاتحاد عن صفوف الأخضر
باجندوح يعلق على غياب نجوم الاتحاد عن صفوف الأخضر

باجندوح يعلق على غياب نجوم الاتحاد عن صفوف الأخضر صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم باجندوح يعلق على غياب نجوم الاتحاد عن صفوف الأخضر، باجندوح يعلق على غياب نجوم الاتحاد عن صفوف الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، باجندوح يعلق على غياب نجوم الاتحاد عن صفوف الأخضر.

صحيفة المختصر أثبت جمال باجندوح، نجـم نادي الاتحاد أن المدرب الارجنتيني ادجاردو باوزا هو المسئول عن اختيارات تشكيلة المنتخب السعودي الأول ويحق له في اختيار من يشاء.

وغاب جميع نجوم الاتحاد عن قائمة الاخضر الدولية تحت قيادة باوزا ليقول نجـم وسط الاتحاد:” قرار مدرب المنتخب لابد أن يحترم”.

وتابع:” يتوجب علينا كلاعبين سعوديين أن نبذل قصارى الجهد في الأيام القادمة وفريقنا يمتلك مجموعة من العناصر الشابة الجيدة”.

ووجه اللاعب مؤشر إلى جماهير الاتحاد:” احترم غضب الْجُمْـهُور التي اعتادت على تواجد النَّـادِي في المقدمة دائما ، من الطبيعي عندما يشاهدون تراجع مستوى وترتيب النَّـادِي أن يغضبوا وأنا أعرف مدى الحب في قلب أي اتحادي تجاه ناديه”.

وختم تصريحاته:”ثقتي كبيرة في عودة الْجُمْـهُور لمساندة اللاعبين ودعمهم في أسرع وقت ممكن”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، باجندوح يعلق على غياب نجوم الاتحاد عن صفوف الأخضر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية