محمد نور لـ تركي آل الشيخ يؤكد أن وفقك الله..قراراتك تاريخية ومصيرية
محمد نور لـ تركي آل الشيخ يؤكد أن وفقك الله..قراراتك تاريخية ومصيرية

محمد نور لـ تركي آل الشيخ يؤكد أن وفقك الله..قراراتك تاريخية ومصيرية صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم محمد نور لـ تركي آل الشيخ يؤكد أن وفقك الله..قراراتك تاريخية ومصيرية، محمد نور لـ تركي آل الشيخ يؤكد أن وفقك الله..قراراتك تاريخية ومصيرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محمد نور لـ تركي آل الشيخ يؤكد أن وفقك الله..قراراتك تاريخية ومصيرية.

صحيفة المختصر أشاد قائد نادي الاتحاد ولاعب المنتخب السعودي السابق محمد نور بقرارات رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ والتي تلعب دورا بارزا في تطوير الرياضة السعودية.

وكتب نور من أَثْنَاء حسابه الرسمي عبر تويتر:” تمضي الرياضة السعودية، بقرارات تاريخية ومصيرية .. معالي المستشار تركي آل الشيخ، وفقك الله”.

وأضاف أن القرارات المتواصلة لتركي آل الشيخ وضعت قاعدة صلبة لرياضة سعودية قوية، فضلًا عن أن تلك القرارات تضع قاعدة صلبة لرياضة قوية بالمملكة، كما أنها مفصلية لمصلحة الرياضة السعودية.

وختم قائلا : حينما يضع المسؤول الأول عن الرياضة النقاط على الحروف ويكشف الحقائق، فإن ذلك يعني أن كل شخص يدرك مسؤولياته “. وأشار إلى أن هذه القرارات تكشف النقاب عن أنديتنا ورياضتنا بخير.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محمد نور لـ تركي آل الشيخ يؤكد أن وفقك الله..قراراتك تاريخية ومصيرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية