إدارة الاتحاد تفتح تمرينات النَّـادِي الاول للإعلام والقناة صحيفة الوسط تغطي التمرينات
إدارة الاتحاد تفتح تمرينات النَّـادِي الاول للإعلام والقناة صحيفة الوسط تغطي التمرينات

إدارة الاتحاد تفتح تمرينات النَّـادِي الاول للإعلام والقناة صحيفة الوسط تغطي التمرينات صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم إدارة الاتحاد تفتح تمرينات النَّـادِي الاول للإعلام والقناة صحيفة الوسط تغطي التمرينات، إدارة الاتحاد تفتح تمرينات النَّـادِي الاول للإعلام والقناة صحيفة الوسط تغطي التمرينات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة الاتحاد تفتح تمرينات النَّـادِي الاول للإعلام والقناة صحيفة الوسط تغطي التمرينات.

صحيفة المختصر أقرت إدارة الاتحاد نُشُور تمرينات النَّـادِي الكروي الأول يوم غد الأحد أمام الْجُمْـهُور ووسائل الاعلام كما تقرر نقل تمرينات النَّـادِي على القناة صحيفة الوسط السعودية والذي سينطلق عند الساعة السادسة والنصف مساء
وفي اطار التحضيرات عاود النَّـادِي الكروي الأول تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم أمس حيث اشتمل التمرينات الذي قاده المدرب التشيلي لويس سييرا على الجوانب اللياقية في الجزء الأول تلى ذلك بعض من الجمل الفنية قبل أن يختتم التدريبات بمناورة أجراها على منتصف الملعب .
وواصل اللاعب عبدالرحمن الغامدي برنامجه التأهيلي وفقا للخطة العلاجية الموضوعة له تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية في الأيام القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إدارة الاتحاد تفتح تمرينات النَّـادِي الاول للإعلام والقناة صحيفة الوسط تغطي التمرينات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية