بعد 16 عاماً.. مدافع القلعة الحمراء يكشف النقاب اعتزاله
بعد 16 عاماً.. مدافع القلعة الحمراء يكشف النقاب اعتزاله

بعد 16 عاماً.. مدافع القلعة الحمراء يكشف النقاب اعتزاله صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بعد 16 عاماً.. مدافع القلعة الحمراء يكشف النقاب اعتزاله، بعد 16 عاماً.. مدافع القلعة الحمراء يكشف النقاب اعتزاله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بعد 16 عاماً.. مدافع القلعة الحمراء يكشف النقاب اعتزاله.

صحيفة المختصر أعلن كامل الموسى مدافع النَّـادِي الكروي الأول بالنادي القلعة الحمراء السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، متكفياً بما قدمه أَثْنَاء تواجده المستطيل الأخضر.

وذكر المدافع المعتزل، إنه اكتفى بما قدمه في الملاعب أَثْنَاء 16 عاماً، موجهاً شكره الكبير لكل من ساعده، سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه في حياته القادمة.

ووجه كامل الموسى مؤشر ذكر فيها، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بعد استخارات أقرت اليوم أن أترك الكرة بعد قرابة 16 سنة فيها، اسأل الله أن يوفقني في حياتي القادمة.

وأضاف نجـم المنتخب السعودي الأول السابق، أشكر كل من ساعدني، واعتذر عن أي ذلة مني في هذا المجال، انطوى نصف الكتاب ومازال للأحلام بقية، شكرا للجميع.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بعد 16 عاماً.. مدافع القلعة الحمراء يكشف النقاب اعتزاله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن