الأحمدي ينتقد غارة الإقالات.. ويشد بالصاعد الجديد
الأحمدي ينتقد غارة الإقالات.. ويشد بالصاعد الجديد

الأحمدي ينتقد غارة الإقالات.. ويشد بالصاعد الجديد صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأحمدي ينتقد غارة الإقالات.. ويشد بالصاعد الجديد، الأحمدي ينتقد غارة الإقالات.. ويشد بالصاعد الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأحمدي ينتقد غارة الإقالات.. ويشد بالصاعد الجديد.

صحيفة المختصر أثبت المدرب الوطني بندر الأحمدي أنه يوجد خلل في تقدير أداء المدربين، مما يتسبب بآثار سلبية مثل الخسائر المالية وضياع الهوية الفنية للأندية.

وذكر الأحمدي: إنه يختلف في تقدير الأشخاص لعمل المدربين، ولكنه يرى أن الْفَـرِيق الذي لم يحدد أهدافه مع المدرب، لا يجب عليه أن يقوم بتغييره حال التراجع.

ويرى الأحمدي أن 80% من قرارات تغيير المدربين في السعودية تكون خاطئة؛ لأن الخلل قد يكون من اللاعبين وإمكانياتهم، وليس قدرات المدرب.

وأشاد المدرب السابق، بالإمكانيات المالية في دوري عبداللطيـف السعـودي، ولكن المدرب عبدالوهاب الحربي يقدم عملًا مميزًا وما ينقصه هو نجـم هداف.

جديـر بالذكـر أن أحد يشارك في دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين بداية من الموسم الحالي، ويحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط، بعد مرور 9 جولات.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأحمدي ينتقد غارة الإقالات.. ويشد بالصاعد الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن