دوري عبداللطيـف السعـودي.. الفيصلي يتلاعب بأحد ويزاحم الكبار
دوري عبداللطيـف السعـودي.. الفيصلي يتلاعب بأحد ويزاحم الكبار

دوري عبداللطيـف السعـودي.. الفيصلي يتلاعب بأحد ويزاحم الكبار صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم دوري عبداللطيـف السعـودي.. الفيصلي يتلاعب بأحد ويزاحم الكبار، دوري عبداللطيـف السعـودي.. الفيصلي يتلاعب بأحد ويزاحم الكبار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دوري عبداللطيـف السعـودي.. الفيصلي يتلاعب بأحد ويزاحم الكبار.

صحيفة المختصر اكتسح النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي، نظيره أحد، بثلاثة رؤية مقابل جول، على إستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، في الجولة التاسعة بالدوري السعودي للمحترفين.

تقدم للفيصلي لاعبه إسلام حسين سراج في الدقيقة 19، وتعادل لأصحاب الأرض محمد عطية عيسى في الدقيقة 36، وقبل نهاية الشوط الأول حصل الضيوف على ضربة جزاء نفذها لويس غوستافو بالدقيقة 42.

وبعد بدء صافرة الجولة الثانية وبالتحديد في الدقيقة 48 تمكن اللاعب إيغور روسي من إحراز الهدف الثالث للفيصلي، مانحًا فريقه 3 نقاط مستحقة على حساب أحد.

وبهذا الغلبة الكبير يصعد الفيصلي للمركز الثالث برصيد 16 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن القلعة الحمراء المتصدر، في حين تجمد رصيد أحد في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دوري عبداللطيـف السعـودي.. الفيصلي يتلاعب بأحد ويزاحم الكبار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن