بوناميجو: القادسية يملك نحاج أي مدرب
بوناميجو: القادسية يملك نحاج أي مدرب

بوناميجو: القادسية يملك نحاج أي مدرب صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بوناميجو: القادسية يملك نحاج أي مدرب، بوناميجو: القادسية يملك نحاج أي مدرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بوناميجو: القادسية يملك نحاج أي مدرب.

صحيفة المختصر أثبت البرازيلي باولو بوناميجو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي القادسية، أن فريقه الجديد يمتلك مقومات النجاح التي يتمناها أي مدرب، لتحقيق الإنجازات.

وذكر المدرب الجديد عن القادسية: نادٍ طموح ولديه لاعبون متميزون، مؤكدًا على معرفته الجيدة باللاعبين الأجانب ضمن صفوف بنو قادس.

وأضاف باولو بوناميجو، أنه معتاد على العمل مع الشباب ويعجبه العمل معهم، وسيتيح الفرصة لهم بالمشاركة أَثْنَاء المباريات، بالدوري السعودي للمحترفين.

أعلن مجلس إدارة نادي القادسية إقالة المدرب التونسي ناصيف البياوي، من تمرين النَّـادِي الأول لكرة القدم، جـراء تراجع مستوى بنو قادس بالدوري السعودي للمحترفين.

وتعاقد القادسية مع المدرب البرازيلي باولو بوناميجو، لتولي المهمة خلفًا للبياوي، بداية من الجولة العاشرة بالدوري السعودي للمحترفين 2017- 2018.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بوناميجو: القادسية يملك نحاج أي مدرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن