قطار الأخضر يدهس نيودلهي بخماسية وينفرد بالصدارة
قطار الأخضر يدهس نيودلهي بخماسية وينفرد بالصدارة

قطار الأخضر يدهس نيودلهي بخماسية وينفرد بالصدارة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قطار الأخضر يدهس نيودلهي بخماسية وينفرد بالصدارة، قطار الأخضر يدهس نيودلهي بخماسية وينفرد بالصدارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قطار الأخضر يدهس نيودلهي بخماسية وينفرد بالصدارة.

صحيفة المختصر دهس قطار المنتخب السعودي للشباب، نظيره الهندي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة إلى كَـأْس آسيا للشباب لكرة القدم.

سجل رؤية المنتخب السعودي كلٌّ من عبدالله الحمدان في الدقيقة 15، وفراس البريكان في الدقيقة 50، وعبدالعزيز الشهراني في الدقيقة 75.

وحمل الهدف الرابع توقيع فراس البريكان في الدقيقة 81 (الثاني له)، قبل أن يضيف الثالث قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق (هاتريك).

وبهذا الغلبة حصد المنتخب السعودي نقاط المباراة كاملة، وتصدر المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب اليمني الذي فاز على تركمانستان 3- 0.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قطار الأخضر يدهس نيودلهي بخماسية وينفرد بالصدارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن