أخضر الشباب يقص شريط تصفيات آسيا أمام نيودلهي
أخضر الشباب يقص شريط تصفيات آسيا أمام نيودلهي

أخضر الشباب يقص شريط تصفيات آسيا أمام نيودلهي صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أخضر الشباب يقص شريط تصفيات آسيا أمام نيودلهي، أخضر الشباب يقص شريط تصفيات آسيا أمام نيودلهي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أخضر الشباب يقص شريط تصفيات آسيا أمام نيودلهي.

صحيفة المختصر يفتتح، اليوم السبت، المنتخبُ السعودي للشباب مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عاماً 2018 بإندونيسيا، عندما يلاقي نظيره الهندي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويسعى الأخضر السعودي تحت قيادة مدربه خالد العطوي، للظفر بنقاط المباراة كاملة من أجل التأهل في المركز الأول عن المجموعة الرابعة، ضمن رحلة الوصول لنهائيات كَـأْس آسيا 2018.

وكان الأخضر السعودي قد اختتم تحضيراته، أمس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بحضور عضو مجلس إدارة اتحـاد جدة لكرة القدم نائب المشرف على المنتخبات الوطنية للفئات السنية مريح المريح.

جديـر بالذكـر أن خالد العطوي، مدرب المنتخب السعودي للشباب، وجَّه الدعوة للجماهير السعودية لدعم ومؤازرة شباب الأخضر في مهمته الآسيوية وتحقيق الهدف المنشود.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أخضر الشباب يقص شريط تصفيات آسيا أمام نيودلهي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن