الصنيع يُعلنها: لن أذهب لمنصور البلوي
الصنيع يُعلنها: لن أذهب لمنصور البلوي

الصنيع يُعلنها: لن أذهب لمنصور البلوي صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الصنيع يُعلنها: لن أذهب لمنصور البلوي، الصنيع يُعلنها: لن أذهب لمنصور البلوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الصنيع يُعلنها: لن أذهب لمنصور البلوي.

صحيفة المختصر أثبت حمد الصنيع، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أن ديون العميد طويلة الأجل وصلت 312 مليون ريال، مشدداً على أن قرار منع التسجيل وفّر على قلعة النمور أضخم من 50 مليون ريال.

وذكر الصنيع، وعدت بالشفافية وسأكون واضحاً مع الجميع بخصوص نادي الاتحاد، ويجب أن نتكاتف جميعًا لحل مشاكل العميد، وتخطي المرحلة الحرجة الحالية.

وأضاف الرئيس المكلف بإدارة الاتحاد، أن الدعم المادي ليس كل شيء حالياً، مؤكداً أنه لا يحتاج للذهاب لمنصور البلوي، وخاصة أن لملمت البيت الاتحادي أهم حالياً من أي شيء آخر.

وتابع حمد الصنيع، تعرضت للضغط لإقالة سييرا لكنني مقتنع فيه واجتمعت معه لكي يعطي الفرصة والتنافسية بين اللاعبين وحصل ذلك.

إقرأ ايضا :

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الصنيع يُعلنها: لن أذهب لمنصور البلوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن