طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة
طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة

طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة صحيفة المختصر نقلا عن عناوين ننشر لكم طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة، طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة.

صحيفة المختصر أعلن رئيس اتحـاد جدة لكرة القدم عادل عزت، تخصيص طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال المنضمين إلى معسكر المنتخب بالعاصمة البرتغالية لشبونة، إلى السعودية، بعد المباراة الودية أمام البرتغال مباشرة، والمحدد لها السابع من تشريــن الثاني الحالي.

وذكر عزت في تلميحات صحفية، إنه اتفق مع رئيس نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، ومدرب المنتخب إدجاردو باوزا على ذلك، لأن النَّـادِي سيخوض مباراة ذهاب نهائي دُورِي أبطَال آسيا، أمام أوراوا الياباني يوم 10 تشريــن الثاني الحالي.

وأضاف: أن الاتحاد يقف مع الهلال في مشاركته الآسيوية، مبديًا تفاؤله بقدرة النَّـادِي على تحقيق اللقب، وتمثيل المملكة في كَـأْس العالم للأندية في أبوظبي.

وتضم قائمة المنتخب السعودي، الذي يقيم معسكرًا في البرتغال، أَثْنَاء الفترة من 2 إلى 14 تشريــن الثاني الحالي، 11 نجـمًا من فريق الهلال.

ويخوض المنتخب السعودي، 3 مواجهات ودية أمام منتخبات لاتفيا والبرتغال وبلغاريا في السابع والعاشر و13 من الشهر الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طائرة خاصة لإعادة لاعبي الهلال من لشبونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين