خروج ريفاس يشعلها.. دياز يلوح بالرحيل ورئيس الهلال: الْجُمْـهُور السبب
خروج ريفاس يشعلها.. دياز يلوح بالرحيل ورئيس الهلال: الْجُمْـهُور السبب

خروج ريفاس يشعلها.. دياز يلوح بالرحيل ورئيس الهلال: الْجُمْـهُور السبب صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم خروج ريفاس يشعلها.. دياز يلوح بالرحيل ورئيس الهلال: الْجُمْـهُور السبب، خروج ريفاس يشعلها.. دياز يلوح بالرحيل ورئيس الهلال: الْجُمْـهُور السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خروج ريفاس يشعلها.. دياز يلوح بالرحيل ورئيس الهلال: الْجُمْـهُور السبب.

صحيفة المختصر أخرجت الْجُمْـهُور الهلالية، المدرب الأرجنتيني دياز عن طوره، حينما عبَّرت عن غضبها جـراء استبدال المتميز ريفاس والإبقاء على ماتياس، وما كان من دياز إلا مفاجأة الجميع في المؤتمر الصحفي بالحديث عن إمكانية مغادرته الهلال، وأن ذلك سيتحدد بعد نهاية البطولة الآسيوية، رافضًا الحديث عن المباراة دون تقدير للمؤتمر والحضور المُـذِيع.

من جانبها سارعت إدارة نادي الهلال لاحتواء الموقف، حيث أعلن رئيس الْفَـرِيق الأمير نواف بن سعد مبررًا حديث دياز عن الرحيل بأنه غاضب من الحضور الجماهيري القليل بالرغم من أن النَّـادِي يقدم مستويات ممتازة ويتصدر الـدوري ويمضي بقوة في آسيا، وأن دياز غاضب من ذلك، بالإضافة إلى استهجان الْجُمْـهُور من بعض اللاعبين، مشددًا على احترام «دياز» لعقده مع الْفَـرِيق، ومبيّنًا أن تلك العبارة أطلقت في «لحظة غضب» ولم تكن مقصودة بمعناها اللفظي.

الواضح من غضب دياز أنه جـراء ردة فعل الْجُمْـهُور مع خروج ريفاس وبقاء ماتياس، وليس هناك تفسير آخر، لا سيما وأن دياز هو من أحضر ماتياس ويراهن عليه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خروج ريفاس يشعلها.. دياز يلوح بالرحيل ورئيس الهلال: الْجُمْـهُور السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة