رئيس هيئة الرياضة يضم نور للجنة استقطاب المواهب
رئيس هيئة الرياضة يضم نور للجنة استقطاب المواهب

رئيس هيئة الرياضة يضم نور للجنة استقطاب المواهب صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم رئيس هيئة الرياضة يضم نور للجنة استقطاب المواهب، رئيس هيئة الرياضة يضم نور للجنة استقطاب المواهب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس هيئة الرياضة يضم نور للجنة استقطاب المواهب.

صحيفة المختصر أصدر رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ قرارًا بتعيين النجم الدولي المعتزل محمد نور ضمن لجنة استقطاب المواهب الكروية من مواليد المملكة.

وجاء في القرار كما يلي: إلحاقًا لقرار معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الخاص بتشكيل لجنة لاستقطاب المواهب الكروية من مواليد المملكة والتي بدأت مهامها قبل أضخم من أسبوعين ورغبة في الاستفادة من خبرات اللاعبين الدوليين السابقين، فقد أقر معالي رئيس الهيئة ضم اللاعب الدولي محمد نور لعضوية اللجنة على أن ينطلق مهامه اعتبارًا من تاريخه.

جديـر بالذكـر أن اللجنة تضم أيضًا كلًا من: محيسن الجمعان وفؤاد أنور ونواف التمياط وحمزة إدريس ومحمد شلية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس هيئة الرياضة يضم نور للجنة استقطاب المواهب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة