تحقيقات هيئة الرقابة تؤجل استثمارات الاتحاد
تحقيقات هيئة الرقابة تؤجل استثمارات الاتحاد

تحقيقات هيئة الرقابة تؤجل استثمارات الاتحاد صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم تحقيقات هيئة الرقابة تؤجل استثمارات الاتحاد، تحقيقات هيئة الرقابة تؤجل استثمارات الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تحقيقات هيئة الرقابة تؤجل استثمارات الاتحاد.

صحيفة المختصر أجلت إدارة نادي الاتحاد الكشف عن مجموع من الملفات الاستثمارية التي كانت بصدد الإعلان عنها أَثْنَاء مؤتمر صحفي، بحسب توجيه الهيئة العامة للرياضة لحين الانتهاء من التحقيقات في ملف النادى الموجود لدى هيئة الرقابة والتحقيق.

وجاء في البيان: يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ومن منطلق حرصها على زيادة مداخيل الْفَـرِيق وجود مجموع من الملفات الاستثمارية تصب في مصلحة الكيان الاتحادي تمت دراستها ولن يتسنى لها الإعلان عنها إلا بعد انتهاء التحقيقات في ملف نادي الاتحاد لدى هيئة الرقابة والتحقيق حسب توجيه هيئه الرياضة بما يصب في مصلحة الْفَـرِيق.

كما يتقدم أنمار الحائلي رئيس الْفَـرِيق باسمه ونيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين والأجهزة الفنية والإدارية بالشكر الجزيل لمعالي تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة على اهتمامه بالملف الاتحادي بكافة جوانبه ومتابعته المستمرة لتفاصيله لحين الانتهاء منه لما يخدم مستقبل الْفَـرِيق بصفة خاصة والرياضة السعودية بصفة عامة ونحن إذ نثمن لمعاليه ذلك فإننا نؤكد على تلبيتنا لكافة توجيهات معاليه التي تؤكد اهتمام ولاة أمرنا يحفظهم الله على تذليل كافة العقبات التي تواجه الأندية السعودية وفي مقدمتها نادي الاتحاد.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تحقيقات هيئة الرقابة تؤجل استثمارات الاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة